الخميس، 14 نوفمبر 2019
معرض سوسة الدولي: قريبا إنطلاق الدورة الأولى للصالون الدولي للجمال " Beauty Expo"

معرض سوسة الدولي: قريبا إنطلاق الدورة الأولى للصالون الدولي للجمال " Beauty Expo"

عقدت أمس الثلاثاء 24 سبتمبر 2019، إدارة معرض سوسة الدولي ندوة صحفية بينت من خلالها تقديم الدورة الأولى للصالون الدولي للجمال " Beauty Expo" الذي ينتظم من 3 إلى 6 أكتوبر المقبل،بالتعاون مع أكاديمية معز نوار الدولية .

وذلك بمشاركة أكثر من 70 عارضا وممثلين عن مخابر ومهنيين من تونس ولبنان وأوروبا وروسيا وتركيا في مجالات متعدّدة منها  الأزياء والموضة والحلاقة ومستحضرات التجميل والاكسسوارات  .
إضافة إلى مراكز الجراحة التجميليّة والعلاج الطبيعي ومراكز التكوين المحترفة التي ستقوم بعرض منتوجاتها وتقديم عيّنات مباشرة في الاختصاصات التجميلية.

 كما ستشهد الدورة مسابقات في الاختصاص بتحكيم أجنبي يضمّ أسماء عالميّة في المجال،حيث  تم اختيار الجمال و الموضة كموضوع لهذا الصالون في دورته الأولى  لما أصبح يقدم من فرص للاستثمار و إقامة علاقات للتعاون والشراكة بين مختلف الفاعلين فيه من تونس وأجانب.
خلال هذا الحدث المميز ستنظم  فقرات تنشيطية متنوعة و مختصصة في الجمال ذات منحى تكويني يشرف عليها خبراء متخصصون من فرنسا وإيطاليا و صربيا والولايات المتحدة الأمريكية و فقرات أخرى استعراضية على غرار عروض أزياء يشرف عليها محترفون في عالم الموضة، إلى جانب مسابقات في اختصاصات متعددة متعلقة بالجمال.
وسيكون الصالون مفتوحا للعموم و للمهنيين كل يوم بداية من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الساعة السابعة مساء.

قراءة 242 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 25 سبتمبر 2019 11:50
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق