الإثنين، 16 ديسمبر 2019
تطبيق ديزر لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تطبيق ديزر لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 حسان طاهري

تُتيح حاليًا الخدمة العالميّة للإستماع إلى الموسيقى - ديزر (Deezer)- لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة الاستمتاع بسهولةٍ غير مسبوقةٍ بالموسيقى العربيّة والعالميّة المفضّلة لديهم، كلّ ذلك على منصّةٍ واحدةٍ.

وبالتالي، بإمكان المستخدمين الآن تنزيل تطبيق ديزر (Deezer) الذي يجمع أفضل المحتوى المحلّي والعالميّ، واستكشاف كلّ ما يضمّه باللغة العربية.

أصبح الآن بإمكان عشّاق الموسيقى وللمرّة الأولى الاستماع على ديزر إلى مجموعةٍ واسعةٍ من الأغاني العربيّة من روتانا، والاستماع كذلك الأمر على الفور إلى الأغاني الأكثر شهرة لإيليسا، وعمرو دياب، وتامر حسني، ووائل كفوري، وماجد المهندس. علاوةً على ذلك، يستطيع مستخدمو ديزر الوصول على الفور إلى المحتوى المحلّي من مزيكا وقنوات، والاستماع إلى محتوى دولي يضم 53 مليون اغنية لفنّانين عالميين مثل دوا ليبا (DuaLipa)، وكالفين هاريس (Calvin Harris) و شاكيرا (Shakira) وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة شاسعة ومتنوعة من أنواع الموسيقى من البوب إلى الهيب هوب.

وبما أنّ تطبيق ديزر مصمّم خصيصًا لخدمة المستخدمين المحليين لكل منطقة و بلد ، فهو يضمّ عدداً كبيراً من قوائم التشغيل و المحتوى المختار من قبل محرري الموسيقى المحليين، على غرار بوب توب أراب (PopTop Arab)، راب ستار (RapStars)، مغرب يونايتد (Maghreb United) وشعبي (Shaabi Essentials). بإمكان المستخدمين الذين يسجّلون الدخول إلى ديزر الوصول تلقائيًا إلى كل المحتوى باللغة العربية، في حال ضبط لغتهم المفضلة على العربية، وإلا سيستخدم تطبيق ديزر اللغة المفضّلة التي ضبطها المستخدم على جهازه.

تتاح لعشّاق الموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الآن التجربة الموسيقية الأفضل والأكثر تنوعاً على الإطلاق بفضل سهولة استخدام التطبيقٍ و ما يقدّمة من توصيات مصمّمة خصيصاً للمستهلكين بالاعتماد على الأغاني التي يستمعون إليها عادةً.

وتجدر الإشارة إلى أنّ إطلاق هذا التطبيق يلي توقيع اتفاقية توزيع رقمي حصري بين روتانا و ديزربتاريخ 2 آب/أغسطس 2018.

تجدر الإشارة إلى أنّ تطبيق ديزر متوفر حالياً بالكامل للمستمعين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع عروضٍ محليّة في الإمارات العربيّة المتحدة، والمملكة العربيّة السعوديّة، ومصر، ولبنان، والمغرب، والجزائر، والكويت، وتونس، وعُمان، والأردن، وقطر، والبحرين، وموريتانيا، إلى جانب بلدان مختارة أخرى.

بهذه المناسبة، أشار هانس-هولجرألبريخت، وهو المدير التنفيذي لديزر العالمية، قائلاً: "نحن متحمّسون جداً لنقدّم للمستمعين العرب مزيجاً فريداً من نوعه و من دون منازع من أفضل الموسيقى العربية الحصرية والاغاني العالمية الأكثر شهرةً على منصّةٍ واحدةٍ. ونفتخر أيضًا بتقديم تطبيق ديزر باللغة العربية لعشّاق الموسيقى، مقابلٍ اشتراك و مع فرصة تجربة ديزر مجاناً".

وأضاف هانس-هولجرألبريخت: " نحن في ديزر نفهم أنّ أذواق الأشخاص الموسيقيّة تجمع بين الاغاني المحليّة و الدولية. ونؤمن بالتالي بأهميّة الوجود على الساحة المحليّة ، على مسافةٍ قريبةٍ من الفنّانين الذين نروّج لأعمالهم على منصّتنا ومن عشّاق الموسيقى المحليين الذين ندعمهم. وبالتالي، سنفتتح في الأشهر المقبلة مقراً إقليمياً جديداً في دبي، سيساعدنا على توسيع نطاق تواجدنا أكثر في المنطقة. وفي الوقت الذي لا تزال فيه مستويات الاستماع على الانترنت منخفضة نسبياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الا اننا على ثقةٍ بأنّها ستشهد نمواً سريعاً ونتطلّع قدماً للمساهمة في ذلك النمو".

وفي هذه المناسبة صرّح الأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات: " نظرًا لكون روتانا الشركة الأولى والرائدة في مجال الموسيقى العربية في العالم وكوننا سباقون في عالم الموسيقى الرقمية، فكان لا بد لنا أن من أن نعقد شراكة عالمية مع شركة ديزر الرائدة في مجال المحتوى الموسيقي الضخم بجودة عالية ليصل الى أكبر شريحة من المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأجزاء من العالم. وبطبيعة الحال هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على كلا الطرفين، أمّا المستفيد الأكبر سيكون الفنان المتعاقد مع روتانا ومتذوقي الموسيقى والفن العربي."

وأخيرًا، باستطاعة المستخدمين الجدد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع أيضًا من Premiumبفترة تجريبية مجانية من خلال تسجيل الدخول ببساطة على أجهزتهم المحمولة فالخدمة الممتازة هي خدمة شهرية مدفوعة تشمل الاستماع بدون إعلانات والتنزيلات
والاستماع دون اتصال.

ولا يُطلب من المستخدمين إدخال تفاصيل الدفع، شرط أن يكونوا مستخدمين للمرة الأولى.

قراءة 529 مرات آخر تعديل على الإثنين, 22 أكتوير 2018 13:03
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق