التكنولوجيا

 لعبة الحية الشهيرة متاحة مجددا على خدمة مسنجر

وكانت لعبة الحية قد ظهرت على أجهزة نوكيا في أواخر التسعينيات ومنذ ذلك الوقت انتشرت على أكثر من 400 مليون جهاز هاتف. ولن يحتاج المستخدمون بعد اليوم للعودة الى أجهزتهم القديمة لاستعادة شعور الحنين السابق، حيث تدعو شركة HMD العالمية الى تواصل عالمي بين الأفراد من خلال اللعبة المجانية وتحدّي الأصدقاء للعب، مستخدمين منصة الألعاب الفورية من فيسبوك.

ولقد صرح بيكا رانتالا، رئيس التسويق لدى شركة HMD العالمية: “لعبة الحية كانت أكثر الألعاب شهرة في تاريخ أجهزة هاتف نوكيا. وبالفعل، فإن تاريخ الألعاب على أجهزة الهاتف تعود الى جهاز نوكيا الذي أطلق في العام 1997. ما زالت اللعبة تشهد إقبالا، حتى يومنا هذا، ليس فقط لكونها تحمل معها شعورا بالحنين.

بل لأنها كانت أول تجربة لعب على جهاز هاتف نقّال بالنسبة للعديد من المستهلكين. كما أن فرصة الشراكة مع فيسبوك، منصّة التواصل الاجتماعي التي حددّت بيئة وسائل التواصل الاجتماعي في موقع واحد، هي فرصة مذهلة، لقد كنّا متشوقين جدا للعمل معهم لإعادة لعبة الحية بتصميم جديد الى الجمهور الواسع على مستوى العالم،نحن نأمل أن نتمكّن من خلال هذا التصميم الجديد من جمع الجماهير حول العالم وإسعاد اللاعبين كما فعلت في أول إطلاقة لها”.

كما أكد لورانس روتن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كول غيمز CoolGames، المطوّرة للعبة الحية على الألعاب الفورية: “يشرّفنا كثيرا أن يتمكّن ستوديو شركتنا من المساهمة في إطلاق بروتوكول إنترنت مميز كان له الدور في تشكيل قطاع الألعاب على الأجهزة النقّالة”.

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق