الثقافةالفنون

ركح مسرح قرطاج :سيف نبيل ورحمة رياض ثنائي الطرب العراقي

وسط هتافات الجمهور التونسي أعتلت ليلة البارحة 06 اوت 2022 الفنانة العراقية رحمة رياض و الفنان العراقي سيف نبيل ركح المسرح الروماني بقرطاج، في سهرة كان عنوانها أنغام وموسيقى بلاد ما بين النهرين ..
غنت النجمة رحمة رياض العديد من الاغاني التي لاقت اعجاب الجمهور الغفير ، الذي أشاد بصوتها الدافئ وإحساسها خلال آدائها للأغاني العراقية والعربية التي تفاعل معها الحضور .
رحمة رياض نوعت في برنامجها الغنائي وغنت بلهجات موسيقية مختلفة حيث راوحت بين انتاجاتها الخاصة والطربي والايقاعات العراقية.

أما الجزء الثاني من سهرة قرطاج خصص ل”شو” سيف نبيل الذي أمتع الجمهور، حيث تميز في أداء أجمل أغانيه التي كانت الاقرب الى قلوب شعوب العالم العربي، انها اغاني وحدت كل اللغات في كلماتها التي لامست القلوب .

وقوف الفنان سيف نبيل على مدار أكثر من ساعة غنائه دون توقف مع الجمهور التونسي أكد مدى عمق الثقافة التونسية العراقية التي تحمل في طياتها رسالة الحب والسلام من خلال الاحساس رغم فارق اللهجات .
سهرة شبابية بامتياز راهنت عليها الدورة السادسة والخمسون لمهرجان قرطاج الدولي، أثثها فنانان عراقيان يختلفان في توجههما الفني ويلتقيان في حبهما للتجديد وتقديم انتاجات فنية تلاقي نجاحات عربية منقطعة النظير .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق