السبت، 15 ديسمبر 2018
قريبا : إنطلاق الدورة الثانية من المعرض الدولي للمعدات و الخدمات شبه طبية

قريبا : إنطلاق الدورة الثانية من المعرض الدولي للمعدات و الخدمات شبه طبية مميز

ريم شاكر

كان الموعد خلال الدورة الاولى 2017 من المعرض الدولي للمعدات و الخدمات شبه طبية يحيل على نجاح جديد ،حيث امكن تحقيق تميز ملحوظ خلال الدورة الاولى ان كان على مستوى عدد الزوار او عدد المشاركين مما أعطى للمؤسسة المنظمة اكسبو برو شحنة لتنظيم دورة ثانية تتخطى نجاح الدورة الاولى وذلك من 27 الى 29 سبتمبر بقاعة المعارض بالاوتيكا .

من المنتظر ان تسجل هذه الدورة الجديدة ارتفاعا في عدد المشاركين الدوليين و الذين يحقق حضورهم اضافة نوعية للزوار و للمهنيين.

والجدير بالذكر ان المعرض الدولي للمعدات و الخدمات الشبه طبية و الذي يحمل هذه الدورة شعار الاستشفاء بالمياه الطبيعية – رفاهية – العلاج الطبيعي هو معرض يهم العموم فان كان للمهنيين حضور مكثف باعتبار انه يريدون الاطلاع على اخر الابتكارات و المنتوجات و المعدات لتسهيل عملهم الا ان المواطن العادي سيجد نفسه في هذا المعرض .

حيث ان رفاهية الجسم لم تعد حكرا على فئة معينة بل نجد اليوم ان العديد يبحث عن الرفاهية في النوم من خلال بحثه عن مخدات طبية او حشايا تريح الظهر او تلك التي ترتكز على الماء او محشوة بمواد خصيصا لآلام الظهر ومن يبحث عن حل لآلام الاقدام او حلول للمشاكل الشعر و البشرة .و لعل هؤلاء سيكون بإمكانهم تجربة عديد المنتوجات وهو ما يفره لهم المعرض .

من هذا المنطلق فان هذه الدورة الثانية للمعرض الدولي للمعدات و الخدمات شبه طبية توجه منتوجها للجميع دون استثناء و خلال التحضير لهذه الدورة لاقى المنظمون الترحاب من عديد المهنيين لمثل هذا الصالون الذي يمثل فرصة للاتقاء و التباحث حول الجديد و ايضا الاستفادة من آ خر ما تم التوصل اليه في هذا العالم .

و لعل محافظة تونس على مكانته و مرتبتها الاولى في الاستشفاء بالمياه الطبيعية يجعل الزوار من الخارج للتمتع بهذه الخدمة في تزايد و تطور و لكن المعرض سيعمل ايضا على تقريب هذه الخدمة للمواطن التونسي الذي ربما تخامره فكرة ان العلاج بالمياه ( الاستشفاء الطبيعي ) يعتبر باهض التكلفة .

قراءة 258 مرات آخر تعديل على السبت, 28 جويلية 2018 09:01
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق