الفنون

نبيل خمير: تونسي تميز في ذو فويس بلحيكيا التي فتحت له باب النجومية العالمية

وقد قدم نبيل خمير عديد العروض العالمية في موسيقى الجاز بطانجاز بالمغرب في نسختين و مهرجان البستان ببيروت حيث كان المشارك العربي الوحيد و سنة 2017 قدم عرضا بمهرجان الجاز الدولي بجنوب افريقيا امام 12 الف متفرج .
وقدم ايضا عرض افتتاح مهرجان الجاز بليتوانيا ثم بلاروسيا كما شارك مؤخرا في مسابقة ذو فويس بلجيكيا، وهي مسابقة مخصصة للمحترفين، وقدم اداء مميزا كمغني لا كعازف كما عرفناه وابهر المدربين الذين استداروا اليه الاربعة في نفس التوقيت وهذه لم نراها سوى مرة واحدة في هذه المسابقة الهامة. ووصل نبيل خمير الى النهائيات امام نجوم بلجيكيا في الغناء واصبح نجم الصحف والمجلات كفنان تونسي يقدم موسيقى مميزة على آلة من إختراعه .
وبعد المسابقة تعاقد نبيل مع شركة انتاج امريكية وسيقوم بجولة فنية في روسيا خلال سنة 2018 كما يستعد لاصدار اول اغنية سينغل في موسيقى البوب. هذا ما تحدث عنه الفنان التونسي المقيم ببلجيكيا نبيل خمير في ندوة صحفية عقدها بعد ظهر امس الاول في أحد النزل بالعاصمة التونسية وذلك بحضور مجموعة من الاعلاميين التونسيين وبعض الصحفيين المعتمدين لوسائل الإعلام العربية .
وقد أجاب نبيل خمير عن اسئلة الزملاء ومنها ما تعلّق بتطلعاته للظهور في المهرجات التونسية حيث أكد نبيل خمير أنه تونسي بالأساس ودائما للجمهور التونسي والعربي الأولوية، كما لاحظنا في احدى الفيديوهات ترويجه للسياحة التونسية عبر شاشات التلفزيون البلجيكي وهوأهم ما بقي من مشاريع امكانية اشتراكه في عمل فني يجمع بينه وبين مدربه الذي صرح عبر شاشة التلفيزيون البلجيكي قائلا” يجب أن نكون سعداء لقدوم احد نجوم تونس بيننا لنستمتع بموسيقى متفردة” .

 

 
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق