التكنولوجيامتفرقات

ال جي تقدم “رؤية لمستقبل الحياة في المنزل”

قدمت ال جي إلكترونيك خلال معرض إيفا 2020 تجربة جديدة للمستهلك مختلفة عن أي عرض سابق لها في هذا المعرض.

وصعد الدكتور آي بي بارك، المدير التنفيذي للتكنولوجيا لدى ال جي، إلى المسرح في صورة ثلاثية الأبعاد للحديث عن “الحياة الجميلة من المنزل” وهي رؤية الشركة للمستقبل. رؤية ال جي المستقبلية تسعى الى تحقيق قِيم المنزل الثلاث الأساسية وهي الرعاية والراحة والترفيه.

ولاحظ الدكتور بارك: “جعلتنا هذه الأوقات التي لم نشهد لها مثيلا أقل يقيناً بشأن المستقبل قبل أن يضيف :”تعتقد ال جي أن هذا يمثل فرصة فريدة لإحداث تغيير حقيقي في العالم من خلال توفير الإمكانات الجديدة للمنزل.

وبصفتنا أحد الشركات المبتكرة والرائدة في مجال أسلوب الحياة، ضاعفنا التزامنا بتطوير منتجات وخدمات جديدة ومحسنة توفر حياة ممتعة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

تستمر LG ThinQ منصة “ال جي” للذكاء الاصطناعي في التطور والابتكار لتوفير خدمات وحلول ونماذج أعمال جديدة لتبدأ في أعلى مستويات التغيير. وقال الدكتور بارك: “تُعدّLG ThinQ جوهر تجاربنا المبتكرة التي تثري حياتنا” وذلك خلال توضيحه للطرق التي يقدم تطبيق LG ThinQ المحدّث من خلالها تجربة تتمحور حول تلبية متطلبات المستخدم وتمتد من دعم العملاء إلى شراء المستلزمات. وسيتمكن مركز رعاية العملاء النشط والقائم على تقنية الذكاء الاصطناعي عبر استخدام التطبيق من تحليل حالة الأجهزة وتقديم نصائح حول الصيانة أو الإصلاح.

قادت “ال جي” مسيرة الابتكار التي تتجاوز المنزل، بالاستثمار في منتجات متعددة سعيا منها لتحسين الحياة اليومية. ويستطيع منتج الروبوتات CLOi من “ال جي” توفير وسيلة آمنة تضمن التباعد الاجتماعي لتقديم الخدمات في المطاعم والمستشفيات.

وتم نشر روبوتات LG CLOi ServeBots منذ شهر جويلية 2020 عبر مواقع تجارية في جميع أنحاء كوريا.

وبصفتها شركة رائدة في مجال الروبوتات، وضعت “ال جي” نصب عينيها توسيع النظام البيئي للروبوتات من خلال منصة CLOi الخاصة بها، مع التركيز على القيادة الآلية وتحليل الحالة والتحكم في الحركة من خلال تقليل الوقت المستغرق لتطوير منتجات متطورة لتكون قوة دافعة لنمو القطاع.

وسلّط الدكتور بارك الضوء على إمكانية عمل CLOi 2.0 كبديل فعال للتفاعل البشري وهو متوافق مع نظام تشغيل الروبوت مفتوح المصدر (ROS) 2.

تطور “ال جي” أيضاً تقنيات لإدارة الرعاية الصحية عن بُعد كجزء من جهودها في التحول الرقمي.

وقال الدكتور بارك: “يمكننا من خلال الذكاء الاصطناعي، مراقبة صحة المستهلكين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بسهولة وبدقة. ونجحنا مؤخراً في كوريا في إدارة مشروع تجريبي مع جامعة سيول الوطنية عبر استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين مراقبة ورعاية المرضى المصابين بأمراض مزمنة”.

وتبع كيم كيونغ – نائب رئيس حلول الأعمال والشركات لدى إل جي في أوروبا – الدكتور بارك على خشبة المسرح لتقديم LG ThinQ Home وتُعد ThinQ Home مساحة معيشة فعلية وحل منزلي كامل في مدينة بانغيو الكورية الجنوبية والمعروفة باسم Silicon Valley الكوري، وهي دليل حقيقي على رؤية “إل جي” (الحياة جيدة من المنزل) باعتبارها نموذج الإقامة المستقبلية المثالي والمصمم لتوفير أسلوب حياة أكثر أماناً وراحةً من خلال أحدث أجهزة الشركة وتقنياتها.

وجه الدكتور بارك المتواجد فعلياً في كوريا جمهور معرض إيفا داخل منزلLG ThinQ وعرض خدمة الاستقبال والإرشاد في المنزل Home Concierge، وهي مرآة ذكية تتيح التحكم في المنزل بسهولة وشمولية من خلال مراقبة الأجهزة واستهلاك الطاقة المنزلية عبر لوح طاقة غاية في التطور.

وبما أنها متصلة بمحطة شحن بطارية السيارة الكهربائية بالمنزل، تتيح لوحة الطاقة ذات التقنيات المتطورة لأصحاب المنازل شحن سيارتهم الكهربائية ومراقبتها عن بُعد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق