التكنولوجيا

نظرة خلف كواليس قصة فورد GTالجديدة

ويكمن شغف فورد في تصنيع سيارات أكثر ابتكاراً وعصريةً على الطرقات،وهو الأمر الذي ألهم تصميم فورد GT الأحدث، وتصنيعها.وكانت العودة إلى السباق التاريخي لومانز كلاسيك 24 ساعة، احتفالاً بمرور 50 عاماً على الفوز الأول لسيارة فورد GT خطوة جريئة لشركة مستعدة كي تعرض أحدث تحسيناتها على فورد EcoBoost، والديناميكيات الهوائية، وخفة الوزن ضمن سيارة واحدة.

ويقول بيل فورد، المدير التنفيذي في فورد موتور كومباني: “تُعتَبَر سيارة فورد GT الجديدة، إضافة هامة للشركة، ستساعدنا على تعزيز تبنّي التكنولوجيا الحديثة ضمن أساطيل مركبات فورد، بجميع فئاتها” ونستفيد من ذلك لمعرفة ما يُمكن إنجازه، والمساعدة في كتابة فصل جديد، ليس فقط عن تاريخنا في مجال سباق السيارات، بل في إنتاجنا المستقبلي من السيارات”.

وعند تصميم فورد GT الجديدة كلياً سعت شركة فورد إلى تحقيق توازن بين الراحة والمتعة اللتين ينعم بهما السائق يومياً، وتوفير متطلبات سيارة خارقة تنافس في مضمار عالمي لسباق السيارات، وما كان مرغوباً في الشارع، ينبغي له أن يكون منافساً على المضمار.

كما أكد راج ناير، نائب الرئيس التنفيذي في شركة فورد للتنمية الإنتاجية العالمية، وكبير المهندسين التقنيين: ” يُقارب هذا المشروع في حقيقته جوهَر ما نعمل عليه في فورد وأداء فورد، ويُعتبر خلاصة لما نقوم به، فتلك الروح التي كانت دافعاً لابتكار أول سيارة فورد GT ما تزال تقودنا حتى اليوم. 

ويوضح ناير وديف باتريك، مدير أداء فورد العالمي، أن سلسلة “العودة” Return The تظهر تطوّر كلّ من فورد GT ومغامراتها المثيرة في سباقات المضمار حول العالم في بطولة WeatherTech للسيارات الرياضية من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات IMSA لشمال أمريكا، والبطولة الدولية القدرة من الاتحاد الدولي للسيارات FIA.

لمزيد المعلومات :http://bit.lyhttp://bit.ly/1SUYRlD/1SUYRlD

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق