الفنون

الكاف:مهرجان المدينة لـ”ليالي السهر الرمضانية”

حيث يفتتح هذا المهرجان بفضاء مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف من خلال عرض موسيقي بعنوان”لحن الخلود”لفرقة فرع المعهد الرشيدي بالكاف لتؤثثهالفنانة مليكة الهاشمي يوم 17 جوان سهرة خاصة بالمسنين بمقر اقامتهم بدار المسنين بالكاف.

كما ستحتضن زاوية سيدي بومخلوف يوم 19 جوان سهرة مع عيساوية الكاف بقيادة الفنان عادل بن علية وباشراف المندوب الجهوي للثقافة بولاية الكاف الاستاذ محمد البشير التواتي.

سيتم  أيضا يوم 20 جوان الجاري بالفضاء العائلي “النسمة الكافية”افتتاح معرض الفنان التشكيلي عمّار بلغيث وبنفس هذا الفضاء تكون سهرة يوم 21 جوان مع مجموعة عشاق النغم للقدود الحلبية،وبمنطقة سيدي منصور تؤمّن يوم 22 جوان الجاري ستعرض شركة  يوغرطة للانتاج والتوزيع الفني سهرة تنشيطية متنوّعة الفقرات .

كما ستعرض يوم 23 جوان بمركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف مسرحية”سيلفي”للفنان إكرام عزوز ويتجدد السهر مع الطرب من خلال سهرة يؤثثها الفنان نور الدين الباجي يوم 24 جوان الجاري بالفضاء العائلي”النسمة الكافية” لتعرض يوم 27 جوان بمركز الفنون الدرامية والركحية مسرحية”المستلبس” ،وهي من انتاجات هذه المؤسسة المسرحية ويكون اختتام هذا المهرجان يوم 28 جوان من الفضاء العائلي”النسمة الكافية” بعرض فني بعنوان”تخميرة”لمجموعة الحضرة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق