التكنولوجيا

شركة “أسوس” تعلن عن إطلاق أجهزة حواسيب بتقنية متطورة

يتميز جهاز حاسوب “ROG G20CB” بهيكل بسعة 9.5 لتر بحيث تم تصميمه للاعبين الباحثين عن تأثيرات مرئية تضاهي الحقيقة وتجربة لعب تحاكي الواقع. وبدوره يمتاز جهاز “G11″ بهيكل ذو تصميم مستقبلي وتطبيق Aegis II الحصري الذي يعمل على تسهيل تسجيل ومشاركة ألعاب الفيديو.

  فتصميم بطاقة الرسوميات GeForce GTX 1080  من “إنفيديا” تم بمعمارية جديدة في “Pascal“، بحيث تشكل البطاقة الخاصة باللعب الأكثر تقدما لحد الساعة.  ويمكن كل من جهاز  “G11″ وجهاز “ROG G20CB” اللاعبين من اكتشاف آخر الألعاب بجودة صورة عالية “4K UHD” والانغماس في الأداء البانورامي يصل إلى ثلاث شاشات عالية الوضوح.

حيث يتوفران كذلك على تقنية “plug-and-play“، بالإضافة إلى سماعات تمنح صوتا ذو جودة مثالية بتقنية NVIDIA VRWorks ™ لتجربة لعب تضاهي الواقع.

حواسيب مكتبية بأداء جد عالي

تم تصميم هذين الجهازين لريادة سوق الحواسيب المكتبية الخاصة باللعب، بحيث يمتازان بقدرات عالية تجعل منهما الخيار الأمثل. إذ تم تصميم هيكل جهاز “ROG G20CB” لتسهيل دخول الهواء وتبديد الحرارة، حيث يضم فتحات جانبية وفتحات أمامية لإدارة حرارية فعالة حتى يظل الجهاز بارداً. تم تتويج حاسوب “ROG G20CB” بالعديد من الجوائز الدولية كجائزة “Computex Best Choice” وجائزة “Good Design” وجائزة “iF Design” وكذا جائزة “CES Innovation“.

ويمتلك حاسوب “G11CD” معالج Core™ من الجيل السادس من شركة “إنتل” وذاكرة DDR4 SDRAM، علاوة على تقنية LED على الهيكل والتي تسمح بعرض ما يصل إلى 8 مليون لون. هذا وتتيح خاصية Game Alive المتوفرة في جهاز “G11″ إمكانية تسجيل الألعاب وتعديلها بهدف مشاركتها على الشبكات الإجتماعية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق