المنظمات

 “أُبرز” و”على خاطرك تونسي” متضامنان ومتكاملان

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة على خاطرك تونسي أصبحت أكثر نشاطا وعفوية وأصبحت تبحث عن أنشطة مماثلة على الميدان ولم تعد تكتفي بلعب دور المتلقي للأعمال الخيرة أو المجمّع لهــا.

و سيسمح التعاون بين الهيئتين بالتعرف على الجمعيات والمبادرات الجديدة في نفس الوقت وتمكينها من جميع الأدوات لتتواصل مع المواطنين بشكل أفضــل.

“أبرز”، تعطي تـأثيـرا أكثـر للجمعيـات وتمكنهـا من إسمــاع صـوتهــا تم تحديد برنـامج أبــرز في مرحلتيــن: المرحلـة الأولـى: يصورها شعـار “ترشح وأقلـع وأبـرز” الذي يتمثل في اختيار 40 جمعية لها صفحة فايسبـوك وتتمتع بشعبية محلية (تونس، بنزرت ومدنيـن) تحصلت عليها عبر قدرتها على تعبئة الشباب.

تلقت هذه الجمعيات على امتداد أربعة أيام دورة تدريبية مكثفـة أمنها خبراء دوليـون في مجـال إستراتيجية الاتصـال وذلك لتتمكّن من تنظيم حمـلات اتصـالية وجيهة لتحصل على رؤية وشهرة أفضل ولتكتسب خبــرة.

أما المرحلـة الثـانيــة فهي  متواصلة وستسمح بإبراز ثلاث جمعيات أنتجت أفضل أشرطة فيديو عن أنشطتها.

سيتم وضع 16 شريط فيديو من جملـة 40 شريط تنتجـه الجمعيات ضمن مسابقة يصوت فيها مستخدمي الإنترنت.

كماسيتم الإعلان عن النتائج يوم 7 فيفري القادم (ويتواصل تصويت مستخدمي الانترنت حتى هذا التاريخ) بدار الشباب ببن عـروس خلال عرض لأفضـل الأشرطة الثلاث بحضور الصحافة والجمعيات والشركـاء وBritish Council.

سيسنـد أيضا كـأس للجمعيات الفائزة التي ستتمكن من التمتع بمجموعة خدمات: أولا العلاقات مع الصحافة والتي تتمثل في زيارة للمحطات الإذاعية المحلية والوطنية من إهداء Stratégies Conseil Tunis وثانيا الاتصـال الرقمي المتمثل في تصميم شعـار وميثـاق رسومـي من إهـداء Agence Box.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق