الأخبار الاجتماعية

ORIFLAME  تحتفل بعيد ميلادها الخمسيــن

تتميز Oriflame في مجال إدارة سياستها البيئية والاجتماعية منذ سنوات عديدة باحترامها الكامل للطبيعة وللمجتمعات التي تمارس فيها نشاطها.

ولقد صرّح   Magnus Pettersson بالمناسبة :” جميع فرقنا في تونس فخورة للغاية بإطفاء الخمسين شمعة من حياة شركتنا التي تُثبت أدائها، وقاعدتها الصلبة ونضجهـا في تونس، لا يمكننا إلا أن نستلهم من نجاح شركتنا في العالم للتقدّم دائما ولرفع قيمها المبنية أساسا على الشغف والروح والتآزر. “

تُمثّل الذكرى الخمسين للعلامة التجارية، التي يُحتفل بها خلال شهر ماي بين تونس وصفاقس فرصة لـ Oriflame Tunisie  للتخطيط للسنوات القادمة، مما يؤكد ريادتها والمشاريع التي تعتزم إطلاقها محليا:

  • افتتاح نقطة خدمات بصفاقس قبل نهاية شهرماي
  • إطلاق مسابقة The Face of The Year  التي من شأنها تحديد سفير أو سفيرة Oriflame Tunisie لسنـة 2018 عبر اختيار لجنـة التحكيـم.
  • استمرارية التقدم في تركيز Services Point Oriflame  (SPO)، وهي فضاءات للتدريب والتنسيق وتوزيع منتجات Oriflame  ، مما سيساهم في تواجدها في كامل البلاد.  
  • تعزيز أدوات النجاح حسب الاستراتيجية الشاملة لتطوير أعمالها بشكل أسرع:

– المنتجات وتحديدا مجموعات رعاية البشــرة،

– خطة النجاح،

– المكافآت الفورية عند التسجيل في Oriflame

-رحلات على المستوى المحلي والدولي،

– التدريب الذي تقدمه فرقنا لجميع المستشارين،

-تعزيز العرض الرقمي لتسهيل مهمة مستشاريها لشراء المنتجات عبر الإنترنت وإدارة شبكاتهم من خلال تطبيقات مثل Oriflame App و Business App ،إضافة الى التطبيق  MakeupWizard   الذي يمكنهم من اختبار منتجات مواد التجميل The ONE افتراضيـا قبل الشراء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق