الأخبار الاقتصادية

إفتتاح الفرع النموذجي لمصرف الزيتونة  في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة

يضم مصرف الزيتونة 112 فرعا تم فتحهم خلال فترة لا تتجاوز العشر سنوات، وهذا الفرع البنكي الجديد هو بمثابة الواجهة الرقمية والتكنولوجية للمصرف والمتموقع في الشريان الرئيسي للعاصمة.

كما يعرض مصرف الزيتونة من خلال هذا الفرع الفتي تصورا متجددا يتضمن خلق منصات التبادل والتحاور بالفيديو ووحدات تفاعلية ومنظومات تقاسم الشاشات وذلك من اجل تسهيل العمليات البنكية وتطوير الخدمات الموجهة للحرفاء.

مؤشرات أداء مصرف الزيتونة:

“يتمتع مصرف الزيتونة بصحة مالية متميزة من خلال تطور الناتج البنكي الصافي  بقيمة 28 في المائة بالنسبة للتسعة أشهر الأولى من سنة 2017، حيث إنتقل من 73.9 مليون دينار الى 94.3 مليون دينار فينهاية شهر سبتمبر 2017.

كما يواصل المصرف الاستثمار والتجديد من خلال تطوير خدمات مهمة ومفيدة لحرفائه، مؤكداً بذلك مكانته  في القطاع البنكي ومعززاً ريادته في الصيرفة الإسلامية “

وقد ارتفعت ودائع الحرفاء مع موفى الثلاثي الثالث بنسبة 25.3 في المائة حيث بلغت 2238.8مليون دينار مع موفى الثلاثي الثالث لسنة 2017 مقابل1786.5 مليون دينار في نفس الفترة في سنة 2016. كما شهدتالتمويلات للحرفاء نموا حيث ارتفعت من 1512.8 مليون دينارفي شهر سبتمبر 2016إلى1913 مليون دينار في سبتمبر 2017 محققة تطورا بنسبة 26.4 في المائة.

وتعكس هذه المؤشرات توجهات مصرف الزيتونة الرامية الى إستقطاب الحرفاء والاقتراب منهم وعلى مزيد تطوير خدماته، مما أدى إلى إرتفاع ملحوظ لحصصه في السوق.

حيث يضم البنك 1000 موظف، يعمل 60 في المائة منهم في الفروع البنكية”هذا ما اعلنه الدكتورعزالدين خوجة المدير العام لمصرف الزيتونة بمناسبة افتتاحه للفرع الجديد. 

وأضاف الدكتور عز الدين خوجة، ” بافتتاح هذا الفرع البنكي في هذا الشارع الذي يشهد حركية كبرى نأمل أن نعطي بعدا جديدا لعلاقة القرب بين الحريف ومؤسستنا ونؤكد موقعنا كمصرف إسلامي رائد في تونس، يحظى بثقة الآلاف من الافراد والمهنيين وأصحاب الاعمال.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق