متابعات اعلامية

منتدى صحافة المواطنة والحوكمة الرشيدة

حيث إفتتح المنتدى بكلمة للعميد شوقي الطبيب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فكلمة الاستاذ عبد الكريم الحيزاوي رئيس مركز تطوير الاعلام فكلمة الشركاء في التنظيم الممثّلين عن سفارة هولندا بتونس وعن منظمة free press unlimited.

ليقدّم منسّق المنتدى الاستاذ توفيق السديري مختلف فقرات وبرنامج هذا اللقاء واهدافه والذي يستهدف عددا من الصحافيين والاعلاميين الشبّان من كامل جهات البلاد والذين انخرطوا في مشروعي “صحافة المواطنة” و”صحافة الموبايل” ضمن برامج عمل مركز تطوير الاعلام بتونس .

ويتضمّن المنتدى مداخلة يقدّمها خبير من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد حول “الاطار القانوني وآليات مكافحة الفساد”ثم تنتظم ورشة عمل خاصة بانجاز مجموعة من الاعمال الصحفية من قبل المستفيدين من برنامج المنتدى والخاصة بمحور الاهتمام الخاص بصحافة المواطنة والحوكمة الرشيدة كبرنامج تدريبي تكويني يشار من جهة أخرى الى ان الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد .

تنظّم ايضا وبمقرّها من 2 الى 4 جويلية القادم وبالشراكة مع المنظمة العربية للتنمية الادارية فعاليات الملتقى العربي حول “الحوكمة المؤسسية:منهج فعّال للرقابة الحكومية ومكافحة ممارسات الفساد المالي والاداري”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق