الجمعيات

الدورة 29 لمهرجان العسل وإحياء التراث بمعتمدية سيدي علوان

يتضمن برنامج المهرجان استعراض العرس التقليدي ، عربات رمزية ، رقص بالقلال وافتتاح المعرض الإقتصادي بيع العسل من المنتج إلى المستهلك ، معرض الصناعات التقليدية ، خيمة التراث ، معرض الفنون التشكيلية ،انطلاق الدورة المحلية لكرة القدم بين عمادات معتمدية سيدي علوان بالتعاون مع جمعية النهوض الرياضي بسيدي علوان وسهرة فنية مع الفنان نور شيبة بفضاء الحي التجاري ” وأمسية تنشيطية للأطفال ومسرحية فكاهية .

كما يتضمن البرنامج يوم تنشيطي سياحي بزيارة المعارض ، أمسية تنشيطية متنوعة .

كما تقام ندوة علمية وطنية حول واقع وآفاق تربية النحل وعرض العائلة والطفل وأمسية صحية وقائية وسهرة فنية كبرى مع حنان الشقراني وفائزة المحرصي ومسرحية فكاهية وسهرة الضحك مع ألعب … ياله : مع سفيان الداهش ،حسين القاسمي ، أنور الخميري ، رمزي بوزيان وحفل ختان أطفال معوزين بالتعاون مع الهلال الاحمر وفرع التضامن الاجتماعي.

وسهرة فنية عرض جو المحفل بقيادة الاعلامي الصحبي بن فرج بالمدرسة الاعدادية بساقية الخادم وتصفيات الدورة الدولية للكاريتي وأمسية رياضية احتفالية ومباراة ودية بين قدماء النجم الرياضي الساحلي والنهوض الرياضي بسيدي علوان وتكريم بعض الوجوه الرياضية .

أما عن سهرة الإختتام فهى سهرة فنية تراثية مع فرقة تراثلوجيا بقيادة شراز العبيدي بفضاء الهواء الطلق بدار الثقافة وتكريم العارضين .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق