الأخبار الاقتصادية

مسابقة المقود الذهبي: لتكريم أفضل العلامات التجارية للسيارات في تونس

خلال الندوة أكد مراد بوزيدي المسؤول بشركة “2 FAST  ”ورئيس تحرير البوابة أنه : “انطلاقا من نتائج عمليات سبر الآراء الخمس  التي تجرى  على شبكة الأنترنات  طوال  2019 على بوابة tunisieauto.tn  برعاية البنك العربي لتونس (ATB )  أراد أصحاب هذه المبادرة أن يعطوا لهذا الحدث قيمة مضافة من خلال تنظيم نوع من الإحتفال بالسيارات  يجمع المشغّلين والموزعين  والمتدخلين في هذا القطاع في تونس”.

 

كما صرح مراد بوزيدي في نفس الموضوع :” أن هذا الحدث سيكون مناسبة أيضا  لتثمين نتائج عمليات سبر الآراء التي نقوم بها على  شبكة الأنترنات وتكريم علامات السيارات التي تتميّز بالأداء الجيّد  وتحظى  بالثقة  ولها  صورة طيبة في أذهان الناس وتتميّز بخدمات ما بعد البيع“.

وقال شكري الدريدي المدير التجاري والتسويقي بشركة   OLA Energy Tunisie ( أويل ليبيا  سابقا ) : نحن نهنّئ  ونرحّب بكل مبادرة  ترمي إلى تطوير تثمين السيارة في تونس .

ومن هنا يأتي انضمامنا ودعمنا لهذا الحدث ، نحن اليوم شركاء للعديد من الوكلاء المعروفين  والعديد من علامات السيارات وموزّعي قطع الغيار .

ويمكننا القول إن محروقاتنا  وزيوت المحرّك والخدمات  التي نقدمها والمنتجات المختلفة  تنال الاستحسان يوميّا ومنصوح بها من قبل العديد من علامات السيارات من مختلف الأصناف . 

وسوف نواصل على درب  الاستثمار والتجديد والابتكار دون انقطاع من أجل الاستجابة إلى كافة متطلبات  المحركات الجديدة للسيارات.

وفي إحتفالية “المقود الذهبي” يوم 31 جانفي 2020 سيتم توزيع العديد من الجوائز على علامات ووكلاء السيارات في تونس ومنها:

المقود الذهبي لأفضل المبيعات المميزة لسنة 2019.

المقود الذهبي لأفضل حدث في المجال  لسنة 2019.

المقود الذهبي لأفضل بيع  للعربات الخاصة لسنة 2019.

المقود الذهبي للسيارة الأكثر بيعا في تونس.

المقود الذهبي لأفضل مساعدة للسيارات .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق