الأخبار الاجتماعية

الدورة السادسة:مسكن إكسبو للجالية التونسية بروما 

 

ويعد صالون” مسكن أكسبو من أهم التظاهرات الموجهة للجالية التونسية بالخارج ،حيث تهتم بتقديم الخدمات البنكية والمستجدات في عالم العقارات، وقد تم اختيار روما كمحطة سادسة لاحتضان هذا الصالون بعد تنظيمه في دبي وباريس في دورتين ونيس بفرنسا والدوحة بقطر .

وقد أفادت السيدة شيراز عطية مديرة المعرض أن هذه الدورة الجديدة ستنتظم بالتنسيق مع ديوان التونسيين بالخارج و الغرفة الوطنية لتنظيم المعارض , وأضافت ان اختيار مدينة روما لاحتضان هذا الصالون مرده وجود عدد هام من الجالية التونسية بروما موضحة عدادا كبيرا من التونسيين المقيمين بايطاليا كغيرهم من أبناء تونس بالمهجر لا يجدون متسعا من الوقت عند القدوم الي تونس خلال العطل للبحث عن منزل.

و بدورها اكدت السيدة آمنة ليمام المديرة العامة للصالون ان هناك وعودا من الشركات العقارية التابعة لوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية لتقديم أسعار تفاضلية خاصة للتونسيين المقيمين بأوروبا عموما في اطار الدورة الجديدة لمسكن اكسبو .

كما أفادت السيدة ليمام ان الباعثين العقاريين تتوزع مشاريعهم بين المناطق السياحية الساحلية وبتونس الكبرى والحمامات و سوسة وهرقلة ونابل والمنستير.

ومن جهتها أضافت شيراز عطية مديرة الصالون ان مثل هذه المعارض التي تنتظم في الخارج هي فرصة لأهل القطاع العقاري للخروج من الازمة التي يعرفها القطاع فلا احد ينكر ان إهتمام الجالية التونسية بالخارج باقتناء مسكن في ارض الوطن يكون كبيرا ومن هذا المنطلق يكون “لمسكن اكسبو” الموجه للمواطنين التونسيين بالخارج اهمية ملموسة و انعكاس ايجابي على هذا القطاع .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق