التكنولوجيا

” آل جي ” تنطلق في استراتيجية التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا مع شركائها الموثوق بهم في قطاعات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

كشف أحد كبار المديرين في شركة “آل جي” إلكترونيكس عن نية الشركة توسيع أنشطتها في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي حديثه خلال مداخلة افتراضية بتاريخ 28 سبتمبر 2020، شرح الدكتور ” لي كام غيو ” رئيس وحدة أعمال حلول الهواء في ” آل جي “رؤية العلامة التجارية لتصبح شريكًا موثوقًا به في المنطقة استنادًا إلى قيم التكامل والخبرة والإلتزام .

كما سلط الضوء على مجموعة جديدة من منتجات حلول تنقية الهواء للبيئات السكنية والمكتبية والتجارية.

وقال الدكتور ” لي كام-غيو ” رئيس وحدة أعمال حلول الهواء بالشركة: “قد يظن بعض الناس أن ” آل جي ” هي مجرد علامة تجارية للغسالات والثلاجات، لكننا في الحقيقة نقدم حلولًا في العديد من القطاعات التي لا يراها المستهلكون.

وأضاف: ” تستثمر آل جي في تطوير قدراتها وتقنياتها لزيادة ثقة العملاء وتحرص على زيادة الإلتزام من خلال طرح حلول متكاملة استناداً على رؤى الخبراء والدعم المخصص لكل حل وذلك من أجل أن تصبح شريكًا موثوقًا به في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المنطقة”.

ومنذ انتشار جائحة كوفيد-19 العالمية وما نتج عنها من تزايد في الأوقات التي يقضيها الناس في المنزل، زادت المخاوف بشأن جودة الهواء الداخلي، وازدادت الحاجة إلى إيجاد حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وإدارة الهواء بجودة عالية ، حيث شهدت منتجات “آل جي ” طلباً غير متوقع رغم أنها لا تلبي هذا المتطلب فحسب بل تتجاوز متطلبات إرشادات الهواء النظيف في المنطقة.

ولزيادة القيمة المقدمة لعملاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتعزيز مستويات ثقتهم بالعلامة التجارية، تركز “آل جي”على قيمها الأساسية الثلاث المتمثلة في التكامل والخبرة والإلتزام.

وبصفتها جهة تسعى للتوازن والتكامل، ستقدم “آل جي ” حلولًا متطورة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء وإدارة الطاقة لكل مشروع وذلك من أجل المساعدة على التخفيض في التكلفة الإجمالية لعملائها. وبناءً على خبرتها التكنولوجية العميقة ستسعى “آل جي” لتقديم الحلول الأكثر كفاءة وفعالية لأي مشكلة تواجه عملاءها.

وباعتبارها شريكًا ملتزمًا، تتعهد ال جي بالذهاب إلى ما هو أبعد من مجرد التركيب لتضيف على تجربها خدمات الدعم والصيانة والمساعدة في إدارة منتجاتها لضمان اشتغالها بكفاءة ولأطول وقت ممكن.

من جانبه نوّه “جيمس لي” رئيس ال جي في الشرق الأوسط وأفريقيا، بتجربة “آل جي” والتزامها في المنطقة وقال: “إن السبب الرئيسي وراء نجاحنا في هذه المنطقة هو التزامنا بفهم الاحتياجات الحقيقية لسوق الشرق الأوسط وأفريقيا ثم الاستجابة السريعة لها ويعد الفهم والإستجابة أساساً قوياً للتوسع في هذه السوق إلى جانب بذل المزيد من الجهود المتعلقة بالتكنولوجيا والابتكار، والأهم تعزيز خدمة العملاء”.

وتماشياً مع هذه الاستراتيجية، وضعت “آل جي” على ذمة الحرفاء منتجات وحلولاً في المنطقة مصممة لتقديم أفضل التقنيات التي تستطيع الشركة تقدمها. على سبيل المثال، تتميز مجموعة “دوال فين كاست” الجديدة من “آل جي” والمثبتة على الأسقف بعملية تنقية هواء قوية من خمس مراحل يتم دمجها بسلاسة في الوحدة نفسها. بفضل تصميمه الجديد الشامل لتنقية الهواء، يوفر هذا المنتج المتطور أوضاعًا مختلفة لتدفق الهواء يتم تخصيصها على النحو الأمثل لأي مساحة، مما يوفر هواء نظيفًا ونقيا في الداخل

وفي الوقت نفسه، يوفر مكيف الكاسيت المستدير المبتكر من “آل جي “للمساحات التجارية تصميمًا فاخرًا فيجعل المساحة تبدو أكثر جاذبية من الناحية المظهرية.

وأضاف لي: “بصفتنا مزودًا عالميًا لحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، نتطلع إلى إثراء جودة الحياة والحفاظ على البيئة والطبيعة في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق