الأخبار الاجتماعية

دعما لمساهمة المرأة العربية:مبروكة الغانمي عضوة في لجنة تحكيم “ملكة جمال العالم الاقتصادي” في تكساس

جيلاني فيتوري

شاركت الإعلامية التونسية المقيمة بكندا مبروكة الغانمي في لجنة تحكيم “ملكة جمال العالم الاقتصادي” بولاية تكساس الأمريكية.

وتبحث المسابقة حاليا عن مشتركات من الخليج والعالم العربي لتمثيل بلدانهن في المنافسة على الفوز بالتاج الثالث للحدث والتواجد في أكبر التظاهرات الفنية العالمية على غرار مهرجان كان السينمائي. وستحصل الفائزات الثلاث الأوائل على فرصة الدخول المجاني إلى حفل توزيع جوائز مهرجان كان مع فستان السجادة الحمراء بالإضافة إلى مكافآت نقدية وشهادة الجائزة.

وتعتبر مبروكة الغانمي من أبرز الإعلاميات العربيات في مجال الصحافة الرياضية قبل أن تدخل غمار السينما وتغطي أكبر المهرجات العالمية على غرار الأوسكار مهرجان تورنتو، سانداس وكان السينمائي. كما ساهمت في التمثيل وإنتاج عدد من الأفلام والوثائقيات وتعمل على عدد من المشاريع المستقبلية.

وعبرت مبروكة عن سعادتها بهذا الاختيار قائلة: “أتشرف بتمثيل بلدي تونس والمرأة العربية في هذه المسابقة العالمية وأشكر رئيسة المسابقة السيدة ماي ليو على ثقتها.” وأضافت “ما شجعني على المشاركة هو أن ملكة جمال العالم ليست مجرد مسابقة جمال، بل هي همزة وصل بالمؤثرين العالميين وهي عبارة عن أولمبياد ثقافي بين جميع الدول وتكريم للفنانات الشابات لدعم الاقتصاد العالمي، هذه المسابقة تدعم العمل الإنساني والتطوعي وهي منصة لتشجيع الفن والانتاجات السينمائية ذات التوجه نحو عالم أكثر أمانا وعدلا”
ودعت الإعلامية التونسية كل الفتيات العربيات صاحبات الطموح نحو العالمية لتسجيل مشاركاتهن وتمنت أن تتمكن فتاة عربية من الفوز أو حتى الوصول للنهائي لأنها فرصة ذهبية لإيصال صوت المرأة العربية للعالم لأنها تستحق.
من جهتها عبرت السيدة ماي ليو رئيسة المسابقة عن إعجابها الشديد بالتطورات الهائلة التي تشهدها الإمارات والسعودية.

وقالت إن دبي لها وقع عالمي بامتياز وتعمل على أن تكون وجهة من الوجهات الداعمة للمسابقة. كما أكدت ليو أن المرأة العربية لها مساهمات كبيرة في هذه النجاحات وأن لها سمتها الخاصة من الجمال الداخلي والخارجي. مضيفة أنها (المرأة العربية) تستحق بجدارة لقب “ملكة جمال العالم الاقتصادي”
الشروط والآجال
تتخلص شروط المشاركة في مسابقة “ملكة جمال العالم الاقتصادي” في:
الجنس: أنثى
العمر: من 18 إلى 30 سنة
خبرة ثلاث سنوات على الأقل في عروض الأزياء أو في مجال الترفيه
الاستعداد لدعم العمل التطوعي ومساعدة الآخرين
كما أنه بإمكان كل الجنسيات المشاركة وآخر أجل للتسجيل هو 01أيار/ مايو المقبل.

حيث سيتم الإعلان عن النتائج يوم 20 سبتمبر/أيلول المقبل قبل تتويج الفائزات في حفل “سوبر ستار”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق