المجتمع المدنيالمنظمات

تحت إشراف رئاسة الجمهورية: الغرفة الفتية الإقتصادية التونسيةتنظم مؤتمر إفريقيا والشرق الأوسط للغرفة الفتية الدولية تونس 2022

تنظم الغرفة الفتية الاقتصادية التونسية تحت إشراف رئاسة الجمهورية مؤتمر افريقيا والشرق الاوسط للغرفة الفتية الدولية، تونس 2022 والذي سيقام في مدينة الحمامات من 15 إلى 18 جوان القادم.

و سيشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 1000 مشارك من رواد أعمال وأصحاب مشاريع من أكثر من 40 جنسية من إفريقيا والشرق الأوسط،
بالإضافة إلى مشاركين من دول أوروبية وأسيوية و أمريكية وسيكون محورهذا العام “المبادرة من أجل غد أفضل”.
كما سيكون المؤتمر بحضور الرئيس العالمي للمنظمة السيد أرجينيس أنجولو وعديد من القيادات والإطارات التنفذية العليا للغرفة الفتية الدولية.
هذا و سيكون حفل الافتتاح مساء يوم 15 جوان 2022 في مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة.
ومن المنتظر أن تنعقد خلال هذا المؤتمر العديد من النّدوات حول الإقتصاد الإبداعي، التكنولوجيا الزراعية و تكنولوجيا التعليم و معرض تجاري لتسليط الضوء على مختلف فرص التشغيل والشركات الناشئة و توفير حلول بين مختلف المتدخلين الاقتصاديين والتنمية المتوفرة في بلدان إفريقي والشرق الأوسط وذلك قصد التشبيك و تطوير العلاقات وتبادل التجارب والخبرات بين مختلف المشاركين، إضافة إلى إنعقاد الجلسة العامة لرؤساء الغرف الوطنية ببلدان المنطقة.
وسيكون المؤتمر فرصة للترويج لصورة تونس على المستوى الأفريقي والعالمي خاصة من الجانب الاقتصادي السياحي والثقافي و مناسبة لخلق علاقات اقتصادية بين الشركات الناشئة من مختلف القارات وخلق فرص تنمية للشباب باعتبار حضور العديد من أصحاب المشاريع من مختلف دول العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق