الثقافةالفنون

الفنان صابر الرباعي يطرب جمهور مهرجان قرطاج


تسلطن امير الغناء العربي صابر الرباعي على ركح مسرح قرطاج الدولي يوم الثلاثاء المنقضي وكعادته لم يخيب امال الجمماهير الغفيرة التي توافدت بأعداد غفيرة الى المسرح قبل انطلاق العرض بساعات رغم حرارة الطقس التي بلغت ذروتها تزامنا مع موعد الحفل .
وامام شبابيك مغلقة غنى صابر الرباعي لجمهوره الذي استمتع بحفل موسيقي استثنائي وكعادته لم يلتزم صابر الرباعي بالوقت المحدد بل أكمل الغناء لحوالي الساعتين والنصف كعربون محبة لجمهوره الوفي.
وأدى “الرباعي ” باقة من اغانيه القديمة التي عشقها الجمهور على غرار ” اتحدى العالم …بنت العربية ….تمنيت ….دلولة ….ولا كلمة”
و لم ينس كذلك آداء اجمل اغاني المسلسلات التي اداها سابقا ولقت نجاحا تواصل لسنوات مثل اغنية “صيد الريم” واغنية مسلسل “اولاد الغول”.

وتماشيا مع طلب بعض من الجمهور سافر صابر الرباعي بالجمهور الى زمن الراحلين محمد الجموسي وعلي الرياحي وقدم اجمل اغانيهم وسط تفاعل الجمهور المنقطع النظير ومن مختلف الاعمار ليتواصل الرقص دون توقف …
وإثر نهاية العرض تولت وزيرة الثقافة حياة قطاط القرمازي تكريم الفنان صابر الرباعي اعترافا بمسيرته الحافلة وتجدده ومواكبته لجميع الاجيال…
وخلال نقطة اعلامية للفنانةصابر الرباعي مع مختلف وسائل الاعلام عبر عن سعادته بالحضور الجماهيري الغفير والتفاعل مع اغانيه رغم حرارة الطقس المرتفعة وهو ماكان متخوفا منه لكن جمهوره كان وفيا كعادته وقضى معه ليلة استثنائية شاركه فيها الغناء لحضة بلحضة.
وفي ذات السياق عبر صابر الرباعي عن أسفه لعدم تمكن اعداد غفيرة من الدخول ومواكبة الحفل بعد ان تعدت طاقة استيعاب المسرح العدد المسموح به.
وصرح الرباعي انه لم يبتعد عن التلحين وسيصدر قريبا اغنية من تلحينه كما سيصور اغنية لبنانية ….

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق