معارض

الدورة الرابعة للصالون الدولي للنسيج: فرصة لتطوير الإقتصاد بين المستثمر التونسي والأجنبي

نظم اليوم الإربعاء قصر المعارض سوسة الدولي بالتعاون مع الشركة الأمريكية BGroupe US LL ندوة صحفية للإعلان عن تفاصيل الدورة الرابعة للصالون الدولي للنسيج INTERTEX TUNISIA وذلك من 06 أكتوبر إلى 08 أكتوبر 2022 بحضور عددا من المسؤولين في قطاع النسيج ورجال أعمال وإعلاميين،
خلال الندوة كانت الكلمة الترحيبية للسيد عبد العزيز الدهماني الرئيس المدير العام لمعرض سوسة الدولي الذي أكد أن حضور عدد يفوق 400 من رجال أعمال من صناعيين ومستثمرين من اربع قارات خير دليل على نجاح تونس في قطاع النسيج.
كما أشار السيد عبد العزيز ان تونس هي بوابة افريقيا للاقتصاد فاستقطاب عارضين ورجال أعمال لمثل هذه التظاهرة له قيمة كبيرة في تنمية الاقتصاد وبعث المشاريع.
كما أشاد السيد رمزي بن جمعة مدير معرض سوسة الدولي بأهمية التظاهرة باعتبارها فرصة لرجال الاعمال والمستثمرين لتطوير العلاقات بين المستثمر التونسي ونظرائه من الدول العربية و الغربية.
حيث سيكون أكثر من 150 مؤسسة ممثلة لدول من القارات الأمريكية والاوروبية والاسيوية والافريقية مختصة في صناعة النسيج بمختلف انواعه ومكوناته مع التجهيزات.

كما أكد السيد الهادي بومعيزة مدير بشركة BGROUP أن المعرض هو الفضاء الملائم لعقد شراكات تخول لتونس المنافسة لخلق علامات تجارية تونسية عالمية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق