معارض

معرض سوسة الدولي يحاكي العالمية ويحتفي بالصالون الدولي FOUR BYONE من9 الى11ديسمبر2022.

سيشهد بداية من يوم 9ديسمبر 2022 الى حدود يوم 11ديسمبر2022 معرض سوسة الدولي الصالون الدولي FOUR BY ONE وذلك لاول مرة في القارة الافريقية وفي البلاد التونسية .
ويذكر ان هذا الحدث سيكون صالونا يجمع اربعة صالونات وهي صالون الام والطفل وصالون الملابس الجاهزة وصالون الجلود والاحذية هذا فضلا عن صالون المفروشات وذلك بتنظيم مشترك بين شركة معرض سوسة الدولي والشركة التركية العالمية “B FUARCILIK ORGANIZASYON”

ونلفت النظر الى ان هذه الدورة ستحتضن100 عارضا من تونس ومن انحاء العالم مثل تركيا والهند والباكستان وازباكستان وفرنسا وايطاليا ومصر .

وحسب ما جاء على لسان المسؤولين على تنظيم الصالون على غرار مدير معرض سوسة الدولي رمزي بن جمعة والمدير العام burak serer لشركة B fuarcilik organizasyon
فان هذه المبادرة قد رسمت لها خطة استراتيجية هادفة الى تطوير المعرض الدولي بسوسة من سنة الى اخرى هذا فضلاعن اتساع رقعة العلاقات الداخلية والخارجية والتي ستتعزز في اطار شبكة دورات سنوية التي ترمي الى التوسع من العمل المحلي الى المتوسطي والقاري وفي مرحلة متقدمة الى العالمية .

واكد اعضاء الادارة العامة للمعرض ان الصالون سيسعى لتوفير جميع الظروف اللوجستية والعينية المناسبة حتى يكون اهل الاختصاص وكل الزوار والضيوف كل احتياجاتهم …

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق