الثقافة

جدليان:الدورة الثانية لـ”مهرجان المدينة”

تحت اشراف وبدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالقصرين تنظّم جمعية “هنّ”وجمعية أحباء دار الثقافة بجدليان ودار الثقافة جدليان مجموعة من السهرات ضمن فعاليات الدورة الثانية لـ”مهرجان رمضان”الذي ينتظم من 7 الى19أفريل الجاري.
وتفتتح سلسلة هذه السهرات من فضاء مبيت المدرسة الإعدادية بجدليان والذي يحتضن أمسية للمواهب الشبابية تؤثثها نوادي المدرسة الإعدادية ونوادي الاختصاص بدار الثقافة جدليان موسيقى الى جانب عروض في الرقص العصري وأخرى فرجوية.
ويوم 10 أفريل الجاري يكون الموعد بساحة دار الثقافة جدليان مع عرض في الإنشاد الديني بعنوان بعنوان “صفاء الروح”ومن تأثيث مجموعة عبد الستار مرازقية.

ثم تكون السهرة يوم 11 أفريل الجاري مع عرض مسرحي بعنوان “جزيرة الألوان” وهو من إنتاج دار الثقافة جدليان وتكون سهرة يوم 13 أفريل الجاري مع الفن الرابع وتحديدا مع عرض مسرحي فكاهي بعنوان “هات …هات” للفنان منير العوني ليتجدّد الموعد مع الفن الرابع يوم 16أفريل الجاري مع عرض مسرحية”عائشة 13″لشركة مسار بتونس.
وسيكون للاطفال نصيبهم من هذه البرمجة ومن خلال عرض تنشيطي تراثي لفائدتهم بعنوان “عالم الأطفال” مع مجموعة صغير صغرون لتنشيط الاطفال بسبيبة وذلك يوم 18 أفريل الجاري ليكون اختتام المهرجان يوم 19أفريل الجاري مع حفل فني شعبي للمبدعة نجوى النوي و حفل ختان لأبناء العائلات المعوزة بالتعاون بين جمعية هن وجمعية أحباء دار الثقافة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق