الفنون

بني مطير:المهرجان الدولي للفوتوغرافيا والطبيعة


بعد تنظيم الدورة الثالثة لـ”الصالون الدولي للفوتوغرافيا”بجربة خلال شهر جوان الماضي تنظّم وكالة الفوتوغرافيا التي يرأسها الفوتوغرافي والمحكّم الدولي عبد اللطيف العكرمي بالشراكة مع المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بجندوبة ودار الثقافة بني مطير من 13 الى 15 أكتوبر القادم فعاليات المهرجان الدولي للفوتوغرافيا والطبيعة.

وذلك من خلال عدد من الفقرات منها معرض دولي للصور الفوتوغرافية بمشاركة أعمال نخبة من المصورين الدوليين من دول مختلفة من افريقيا، أروبا،الشرق الأوسط وآسيا ودورة تدريبية احترافية في أحضان الطبيعة بأميرة جبال خمير أي منطقة بني مطير ومن خلال ورشة في الفوتوغرافيا وورشة التصوير الليلي بتليسكوب احترافي تتضمن توثيق الصور باستعمال افضل التطبيقات ومعالجة الصور.

الى جانب ورشة معالجة وحفظ الصور وضمان حقوق الملكية الفكرية بطريقة الـ” فوتوشوب 2023 “.

حيث سيتم تكوين الشباب في آليات حفظ و توثيق الصور بادراج COPYRIHT بطرق يسهل البحث عنها لاحقا و يكون المشارك في نهاية التكوين قادرا على فهم الطريق الصحيحة للتصوير و معالجة الصور و توثيقها الى جانب تنظيم مسابقة فوتوغرافية ميدانية بعنوان ” مسابقة محمد الهادف للابداع الفوتوغرافي “.

حيث يتم اختيار افضل الصور للنشر على شبكات التواصل الاجتماعي وستخصص لها مجموعة من الجوائز المالية و 3 ميداليات. الى جانب مجموعة من الخرجات التصويرية لمشاهد بانورامية بمحيط سد بني مطير و شلالاتها وغيرها ويتخلل هذه الجولة الفوتوغرافية غذاء في الطبيعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق