الرياضة العالمية

 المجلس الوطني بكفر محمود اقوي بمصر يعلن عن دورة لكرة القدم ثاني أيام عيد الفطر المبارك بالبحيرة

 
جمال عبد الناصر-مصر
أعلن مؤخرا شباب كفر محمود ايتاى البارود البحيره  بمصر عن أقامة دورة كرة قدم ثاني أيام عيد الفطر المبارك وتخضع الدورة للشروط والاحكام الآتية:
-يتكون الفريق من خمسة لاعبين أساسيين +اتنين أحتياطي *لايجوز للاعب الإشتراك في أكثر من فريق وفي حالة حدوث ذلك يتم استبعاد الفريقين من الدوره وحرمان تلك الفرق من الاشتراك في الدوره المقبله..

*جميع قرارات الحكم نافذه ولا يحق لأي لاعب الاعتراض عليها مهما كان الأمر ويحق للفريق الاعتراض علي الحكم وتبديله باخر قبل بدء المباره. .علما بان حكام الدوره مقيدين بالاتحاد المصرى لكرة القدم .
-في حالة اضافة لاعب أخر غير مقيد بالفريق دفع غرامه قدرها 30 جنيه  مصري وحرمان الاعب من المباره النهائيه فى حالة صعود الفريق.
الجوائز والحضور:
-يحصل الفريق الاول والثانى علي قمصان مطبوع عليها شعار المجلس الوطني للشباب +كتابة اسم ورقم اللاعب علي القميص+كأس الدوره للفريق الاول.
إضافة إلى جوائز قيمه لأفضل ثلاثة لاعبين أخلاق رياضيه ،أفضل لاعب أفاده للفريق ،فضل ثلاثة مشجعين وجوائز أخرى تقررها لجنة التنظيم ع حسب أجواء الدوره.
سيسلم الجوائز للفريق الفائز رئيس المجلس الوطني للشباب ونائبه في أجواء أحتفاليه بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب الحالي والسابق وبعض الشخصيات الهامه والعامه وأهالي شهداء الشرطه والجيش بالمنطقة .
 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق