الرياضة العالمية

نادي مانشستر سيتي للسيدات وQNET يتعاونان في أول شراكة في دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات WSL 1

حضرت بولين بريمر النجمة البارزة للنادي هذه الفعالية وشاركت في مقابلة حصرية حول فريق السيدات ونمو رياضة كرة القدم النسائية في جميع أنحاء العالم.

وللاحتفاء بهذه المناسبة، كانت شركة QNET ممثلة بنخبة نسائية من موزعيها، قادمين من الهند وجنوب شرق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، برفقة نجمة النادي بولين بريمر خلال لحظة الإعلان عن هذه الشراكة.

بالإضافة إلى العلامة التجارية البارزة على كم قميص اللاعبات، ستعرض QNET توصيات فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات والذي سيتم تطويره طوال موسم 2018-2019 لبطولة دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات WSL 1.

فإن ذلك، إلى جانب العديد من الأشياء الأخرى لمحبي العلامة التجارية المشتركة مثل التواجد خلال المباراة على شاشة ال LED والمسابقات الحصرية للمشجعين على شبكات التواص الاجتماعي، سيساعد نادي مانشستر سيتي وشركة QNET للعمل بشكل وثيق للوصول إلى جمهور جديد ومتنوع.

ولقد صرح غافين ماكيل، رئيس نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات:“يسر فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات أن يكون شريكاً مع شركة QNET التي تعتبر رائدة في صناعتها. كرة القدم للسيدات يزداد انتشارها وتتواصل مع الجمهور والمعجبين في آسيا بشكل متنامي، حيث تتمتع QNET بحضور قوي، وهو أمر مهم للجميع في النادي. وبالعمل مع QNET، نأمل أن نتمكن من تقديم سحر كرة القدم النسائية لعدد أكبر من الناس وأن نوفر لجمهورنا في جميع أنحاء العالم فرصة الاقتراب أكثر من فريق مانشستر سيتي للسيدات”

أما تريفور كونا، الرئيس التنفيذي، شركة QNETأكد أن” QNET كانت ولاتزال تعمل على تمكين ومساعدة رواد الأعمال لمدة 20 عامًا حتى الآن، ولدينا قوى عاملة نسائية قوية لقسم المبيعات.

نفتخر حقًا بالتعاون كفريق واحد مع نادي مانشستر سيتي في مجال رعاية رياضات.

هذه خطوة رئيسية بالنسبة لنا وهي ترسل إشارة قوية إلى أن شركة QNET ملتزمة بتمكين النساء في جميع أنحاء العالم.

“ترتقي قيم مانشستر سيتي مع قيمنا الخاصة وقد استلهمنا بشكل خاص حملة ” Same City, Same Passion” التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام. نحن نؤمن بأن المهارات والعزيمة والرغبة الشديدة المطلوبة للنجاح في مجال الأعمال، هي نفسها المطلوبة في مجال الرياضة، سواء تعلق الأمر بالرجال أو النساء. “

وهذا يعني أن نادي مانشستر سيتي هو الآن أول نادٍ لكرة القدم لديه شراكة على كم قميص اللاعبات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ودوري السوبر لكرة القدم للسيدات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق