المنظمات

الغرفة الفتية الاقتصادية برادس تتألق على المستوى الإقليمي


في إطار حرصها على تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع وعلى تنمية مهارات أعضائها، عمدت الغرفة الفتية الاقتصادية برادس إلى تركيز برنامج عمل ثري يتسم بشمولية المحتوى واستراتيجية الأهداف.

و نخص بالذكر مشروع “Invest Kids3.0” الذي حظي بجائزة أفضل برنامج للتنمية المستدامة على المستوى الإقليمي وبرنامج التكوين الذي حصد كذلك جائزة أفضل برنامج للتكوين على المستوى الإقليمي.
يهدف مشروع “Invest Kids3.0″، الذي دخل حيز التنفيذ منذ سنة.

2021 وكلل بعقد اتفاقية شراكة مع مركز طيبة التربوي، إلى تلقين التلاميذ تقنيات التواصل وأسس التناظر والتخاطب وذلك من خلال تنظيم جملة من الدروس التكوينية والورشات التدريبية التي تهدف في مجملها إلى تنمية ملكة الخطابة وتطوير القدرة الإقناعية لدى الطفل.
أما بالنسبة إلى برنامج التكوين لسنة 2021، تتجلى شموليته من خلال تعدد واختلاف مواضيع التكوين التي تهدف إلى تنمية المهارات الشخصية والتقنية لدى الأعضاء وإلى تمتين معرفتهم وتعميق فهمهم لقوانين ومبادئ وأهداف ومقومات المنظمة التي ينتمون إليها.
جل ما تطرقنا إليه في بداية هذا المقال ليس إلا حوصلة موجزة لأهم الأنشطة التي جعلت الغرفة الفتية الاقتصادية برادس تتميز على الصعيد الإقليمي، فالرحلة مازالت متواصلة مع ما تبقى من مشاريع وتظاهرات بصدد الإنجاز.

حيث أن الفترة المتبقية من هذه السنة ستشهد برنامج عمل مكثف يهدف بالأساس إلى إيجاد حلول لمشاكل تتعلق بالوضع البيئي والإقتصادي والتكنولوجي بمدينة رادس، نخص بالذكر منها مشروع الحراك الأخضر، مشروع رادس المدينة الذكية وجل التظاهرات المتعلقة بالاستثمار وريادة الأعمال.

تثمن الغرفة الفتية الاقتصادية برادس مجهودات هيئة الإقليم وسعيها المتواصل في تطوير المنظمة وتشكر نائب الرئيس المكلف بالإقليم الأخ أمين يعقوبي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق