غير مصنف

سمير شرفان يقدم نتائج ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا خلال النصف الأول لسنة 2023

حسان طاهري

أعلنت ستيلانتيس عن تحقيق نتائج جيدة جدا خلال النصف الأول من سنة 2023، إذ بلغت إيراداتها الصافية مستويات قياسية جديدة، مرتفعة بنسبة 12 % مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية.
وفي غضون ذلك، يتواصل بنجاح تحول الشركة نحو العربات الكهربائية والمحددة ببرنامج معلوماتي. في هذا السياق، تميزت مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا بكونها الأكثر مردودية وذات النمو الأسرع بالنسبة لشركة ستيلانتيس.

وبلغت حصة ستيلانتيس في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا 15.1%، مسجلة زيادة ب 3.2 نقط مقارنة مع النصف الأول من 2022. وحددت ستيلانتيس هدفا واضحا، وهو أن تصبح الشركة الرائدة بدون منازع في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا مع متم 2023. وتجدر الإشارة إلى أن ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا تلعب دورا حصريا في تطوير وإنتاج الأجهزة الكهربائية الصغير جدا بالنسبة لمجموعة ستيلانتيس.

في شريط الفيديو التالي، ستكتشفون الديناميكية القوية لستيلانتيس خلال النصف الأول من 2023، والتي سيقدمها لكم سمير شرفان، مدير عمليات الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. فقد كان النمو في الموعد، مع تركيز خاص على الكهربة والعربات المحددة ببرنامج معلوماتي.

وتميزت جهات الشرق الأوسط وإفريقيا بديناميكيتها الخاصة ومردوديتها الملحوظة، الشيء الذي يعد دليلا على الوقع الإيجابي للاستراتيجية المعتمدة.

من خلال تتبع هذا الشريط، ستتمكنون من الغوص في أعماق تطور ستيلانتيس وفهم كيف تمكنت الشركة، بمساعدة شركاء مخلصين، من الارتقاء لتصبح قوة أساسية في السوق العالمية للسيارات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق